تخطي إلى المحتوى الرئيسي
Davidoff السيجار - الأسطورة الغنية التي تحتاج إلى معرفتها

Davidoff السيجار - الأسطورة الغنية التي تحتاج إلى معرفتها

تم النشر بواسطة Kevin Kauzlaric في 16 أكتوبر 2020

الجذور العميقة والتقاليد العريقة هي السمات المميزة لإرث عائلي دائم ، ولذا بدأت بعلامة Davidoff للسيجار ومنتجات السيجار. مع الالتزام بالابتكار والإرث ، يظل اسم Davidoff رمزًا للذوق الرفيع والرفاهية. يتم التعرف على منتجات Davidoff ، وخاصة خطها الرائع من صناديق الترطيب ، في جميع أنحاء العالم كحامل قياسي من قبل هواة السيجار والمتحمسين.

Davidoff الأسطورة يبدأ

جاء Zino Davidoff الروسي المولد إلى جنيف مع عائلته في عام 1911. كان Davidoff يبلغ من العمر خمس سنوات فقط عندما درس تحت وصاية والده ، تاجر تبغ ناجح. أعطت سنوات من تعلم العمل Zino Davidoff تقديرًا عميقًا لكل الأشياء المتعلقة بالتمتع بالتبغ الجيد.

في عام 1924 ، سافر الشاب زينو إلى الأرجنتين والبرازيل وكوبا لإتقان معرفته بالتبغ وفهمه لما يجعل السيجار متفوقًا. عند عودته إلى جنيف في عام 1930 ، تولى Zino أعمال العائلة. هناك اخترع أول جهاز ترطيب على سطح المكتب ، تم إنشاؤه لتقليد درجة الرطوبة ودرجة الحرارة بالضبط كما هو الحال في كوبا ، وبالتالي الحفاظ على السيجار في حالة تدخين مثالية.

استمرت اتصالات Zino وتقديره لفن السيجار الفاخر حتى عندما أوقفت الحرب العالمية الثانية التجارة. في الواقع ، توسعت أعمال Davidoff خلال الحرب لأنها كانت واحدة من القنوات القليلة التي يمكن من خلالها للطرفين الاستفادة من السيجار عالي الجودة.

عندما حقق الحلفاء النصر في أوروبا ، سعى Davidoff للحصول على ترخيص لصنع سيجاره الخاص. بمواءمة علامته التجارية مع مصانع النبيذ الشهيرة في بوردو ، طرح زينو "مجموعة شاتو" الخاصة به. نمت سمعته وسرعان ما اتصلت كوبا بزينو لإخراج سيجار Davidoff الدولي باستخدام التبغ الكوبي. تكريم كبير لابن تاجر سيجار متواضع. حتى أن الشركة استخدمت المصنع الذي تم إنشاؤه لدحرجة سيجار كوهيبا ، سيجار كاسترو الشخصي.

في عام 1968 تم إطلاق السيجار " Davidoff ". بعد ذلك بعامين ، اشترت شركة Max Oettinger شركة Davidoff . كان Oettinger مستوردًا آخر للسيجار السويسري ، حيث بدأ العمل في بازل في عام 1875. في عام 1989 أنهت كوبا ترتيبها مع العلامة التجارية Davidoff ونقلت الشركة عمليات لف السيجار إلى جمهورية الدومينيكان. في عام 2006 ، استحوذت شركة Imperial Tobacco Company على Davidoff ولم تنتج السيجار فحسب ، بل أنتجت أيضًا إكسسوارات تدخين عالية الجودة مثل الأنابيب والمرطبات.

فيما يتعلق بموضوع ونستون تشرشل ، على الرغم من أن زينو كان يحظى باحترام كبير لأيقونة تدخين السيجار ، للأسف ، لم يلتق الاثنان مطلقًا. لكن متجر التبغ Davidoff كان يلبي احتياجات بعض الأعيان. من نعي Zino Davidoff :

لم يبيع Davidoff السيجار أبدًا إلى ونستون تشرشل ، لكن متجره في جنيف رأى العديد من العملاء الآخرين: مارشال تيتو ، وعازف الكمان إسحاق ستيرن ، وعازف البيانو أرتور روبنشتاين ، وحتى أورسون ويلز. لكن لا شيء يضاهي الملك السابق السيئ السمعة فاروق الذي جاء إلى المتجر بعد نفيه في الخمسينيات. بعد مفاوضات مطولة ، طلب فاروق 40.000 سيجار هويو مزدوج من نوع كورونا ، مكتمل مع فرق السيجار الخاصة به ، ولكن ليس قبل أن يجري Davidoff فحصًا ائتمانيًا في روما ، حيث كان فاروق يعيش بأسلوب غير مبالٍ ماديًا إلى حد ما ". من نعي Zino Davidoff ، المستقل 18 يناير 1994

ما الذي يجعل مرطبات Davidoff عنصرًا فاخرًا

تم إثبات صندوق ترطيب Davidoff من منطلق ضرورة التخزين المثالي للسيجار الأكثر مثالية في العالم. نظرًا لأن Davidoff نفسه يعتقد أن كل سيجار هو عمل فني ، فلن يقطع زوايا أو يخاطر بأن السيجار سيقدم أي شيء أقل من تجربة التدخين الأكثر روعة ، بغض النظر عن مكان وجود المدخن. السيجار الفاخر الخاص بك يستحق ، ويتطلب ، ليس أقل من الفخامة ، والرفاهية ، والمرطبات التي ابتكرتها Davidoff .

إذن ما الذي يجعل مرطب Davidoff استثنائيًا جدًا؟ للبدء مع Zino Davidoff ، وهو نفسه أستاذ في كل ما يتعلق بالسيجار ، فهم البيئة التي تحافظ على شخصية السيجار الفاخر. معرفة درجة الحرارة والرطوبة المطلوبة دفعت Zino إلى ابتكار أول مرطب على سطح المكتب ، هل تتذكر؟

بعد تعديل التفاصيل لتقليد الهواء الكوبي الناعم ، وهو مثالي جدًا للحفاظ على طعم منتجات التبغ وحالتها ، Davidoff في إنشاء أكثر المرطبات جماليةً ، باستخدام مكونات عالية الجودة للغاية. تم تحسين محاولاته فقط مع التقدم في التكنولوجيا وتوافر الموارد.

تعتبر صناديق ترطيب Davidoff قطعًا فاخرة لأسباب بالإضافة إلى قدرتها الفائقة على الحفاظ على السيجار الخاص بك لتجربة تدخين رائعة. تتوفر "صناديق الكنوز" الجميلة هذه بأنماط رائعة لتعكس أسلوب حياتك الراقي. المرطب الذي يحمل اسم Davidoff هو شهادة على البراعة الحرفية الرائعة بالإضافة إلى إشارة إلى وصولك. إنه أكثر من مجرد مكان للاحتفاظ به ، إنه تأكيد لمكانتك في الحياة ، ممثلة بقطعة أثاث فاخرة.

في وقت وفاته في عام 1994 ، كان اسم Zino Davidoff قد حقق بالفعل مكانة كمنارة للحياة الفاخرة في كل ما يتعلق بالسيجار والسلع الجلدية الفاخرة والساعات والأقلام والعطور وإكسسوارات الموضة. يستمر الاسم في تمثيل رؤية Zino وشغفه وروحه الريادية.

ماذا يقول العملاء والمراجعون عن Davidoff هوميدورز

إن معرفة أساسيات المرطب الجيد أمر جيد وجيد للغاية ، ومع ذلك ، ما رأي مدخني السيجار الحقيقيين في مجموعة Davidoff ؟

حالة الاستثمار في مرطب فاخر:

"إن الجمع بين الحرفية الفائقة والوظيفة التقنية الموثوقة يجعل مرطبات السيجار هذه أفضل استثمار لعشاق السيجار الجادين. ولأنها بنيت لتدوم مدى الحياة ، فإنها غالبًا ما تصبح موروثات عائلية ".ركن رون / سيجار جاد

أفضل مرطب في السوق:

"قبل بضعة أشهر ، سأل الناس في Boveda عن أفضل مرطب في السوق اليوم ، أخبرتهم أنه قد يكون هذا. أعتقد أن Zino Z80 هو أفضل جهاز ترطيب أقل من US$ 1,000.00. لا أحد ، إنه الأفضل. من نواح كثيرة ، هذا هو صندوق ترطيب Davidoff الصغير ، وهو إصدار أصغر وأرخص وبلا شارات US$ 2,500.00 مرطبات يملؤها الناس في متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم. إذا لم يكن الأمر ثنائي النغمة ويبدو أنه غير متوفر ، فربما كنت سأختار نغمة أخرى ". تشارلي ميناتو ، نصف عجلة

مرطب السفر الجيد هو ضرورة حقيقية لعشاق السيجار الجادين.

"العيش في الصحراء ، الشيء الوحيد الذي أبعدني عن علب السيجار الأخرى هو أن صناديق ترطيب السفر التقليدية ليست سوى - إنها مرطبات. عادة ما تكون الحالات أكثر مؤقتة ، ويتم إغلاق عدد قليل جدًا منها. يعد ملحق Davidoff هجينًا بين العلبة والمرطب ، مما يسد الفجوة بوظائف كليهما. يتم تشكيل الختم مغناطيسيًا عند الفتحة ، على الرغم من أنه ليس محكمًا للهواء كما نحصل عليه مع صناديق الترطيب البلاستيكية. أجد أن عبوة واحدة بنسبة 65٪ من Boveda تحافظ على السيجار الخاص بي بنسبة 62-63٪ بشكل ثابت ، مثلما كنت أتوقع مع مرطب خشبي ".أندرو ، السيجار دفعة صغيرة

"إن Davidoff للسفر هي بيان تم إعداده بخبرة للحرفية العالية. علاوة على ذلك ، فهو ملحق فاخر مثالي لعشاق السيجار الفخور.

في الواقع ، قد تكون ضخمة ولا توفر نفس سعة التخزين مثل صناديق ترطيب السفر الأصغر. ومع ذلك ، فإنه يوفر أداءً ممتازًا مع ختم محكم الغلق وحماية كافية للسيجار.

إذا كان هذا هو سيجار سيجار يتوافق مع احتياجاتك ، فلا يمكننا أن نوصي به بدرجة كافية. إنها بداية محادثة رائعة وتبدو مذهلة حتى عند وضعها في الرف بين الاستخدام ".تشارلز فيليب ، وحدة حسب الطلب

Davidoff هوميدور هو استثمار لجودة الإرث.

"إنها استثمار ممتاز بالنسبة لي. لقد امتلكت واحدة أكبر منذ أكثر من 25 عامًا وهي تزداد قوة. صخرة صلبة رطوبة موثوقة وتجلب الابتسامة على وجهي يوميًا بسبب جمالها المذهل وحرفية الصنع ، ناهيك عن التفكير فيما احتفظ به بالداخل. كيف تضع سعرا على ذلك؟

أيضًا ، إنه إرث يمكن أن يتوارثه الأجيال. من المؤكد أن لدي صناديق ترطيب أكبر بكثير للتخزين طويل الأجل ولكن هذا هو صندوق "جاهز للتدخين" الخاص بي. يحمل حوالي مائة ".

Pepin_Garcia1950 ، رديت

هدية مثالية لمحبي السيجار

مرطب زينو مع ولاعة وقاطع

"اشتريت هذا كهدية عيد ميلاد لأخي مع ولاعة وقاطع Zino. إنه مسرور جدا معهم. سيكون قطعة محادثة لطيفة جالسًا على مكتبه في المكتب ". ثانغ نجوين ، استعراض المنتج نورثوودز هوميدور Davidoff

من هذه المراجعات ، يتضح أن Davidoff Humidor هو استثمار من أعلى مستويات الجودة. تم تصنيع جميع مرطبات Davidoff بدقة وعناية ، مع أقصى قدر من الاهتمام بالتفاصيل - عمل حقيقي للحرفية الحرفية. سيحافظ مرطب Davidoff على جماله ويتفوق في مهمته للأجيال القادمة.

أفضل مبيعات

تروق Davidoff هوميدورز لمستوى معين من هواة السيجار. من خلال استخدام مواد فائقة الجودة وتصميم فاخر ، تخلق Davidoff قطعة أثاث ذات قيمة عالية من جودة الإرث. في الواقع ، تم إنشاء مرطبات Davidoff لتنتقل عبر الأجيال.

يعتبر جهاز ترطيب سطح المكتب ، إلى حد بعيد ، أكثر أنواع صناديق الترطيب شيوعًا. كما ستتذكر ، اخترع Zino Davidoff نفسه جهاز ترطيب سطح المكتب. إنه ملحق عملي وربما ممتع بعض الشيء من السيجار ، يحمل في أي مكان من 25 إلى 500 قطعة ثمينة ويحافظ عليها في حالة تدخين عالية.

بالإضافة إلى التطبيق العملي لجهاز ترطيب سطح المكتب ، فإن مستهلكي التبغ الفاخر يحبون التحفة الفنية. بل إنه أفضل عندما تكون هناك قصة تتماشى معها. هذا ما يحول الإرث إلى إرث. فيما يلي المرطبات الأكثر مبيعًا التي أنتجتها Davidoff .

خط Zino Humidor

يُعد خط Zino ، الذي تم الإشادة به باعتباره أجود أنواع المرطبات أقل من US$ 1,000.00 ، سلسلة من صناديق الترطيب بأسعار معقولة جدًا. وهي تتراوح في المواد والتصميم ، من الأكريليك إلى عدد قليل من خيارات الخشب المختلفة. يتميز خط Zino ببعض خيارات التصميم المذهلة. تتوفر مجموعة Zino Graphic Leaf مع تصميم داخلي من خشب الأرز والرياضات الخارجية بتصميم أوراق منقوشة بدقة. ورق Zino Leaf متاح لاستيعاب ما يصل إلى 60 أو 80 (Z60 ، Z80) من أكثر الأشياء الثمينة الخاصة بك.

يوفر خط Zino أيضًا مرطبًا خشبيًا ذو لونين وخشب مطلي بالورنيش وبأسعار مذهلة. يحتوي كل من Zino Z60 و Z80 على مفصلات متدفقة ومقابض مستديرة لسهولة استرجاع الصواني الداخلية والخشب المصقول لمرطب أكثر تكلفة بكثير.

ونستون تشرشل

لا شك في أن أحد كبار المعجبين بـ "السيجار الجيد" ، السير ونستون تشرشل ، سيكون سعيدًا للغاية لامتلاك واحد من أكثر صناديق الترطيب شهرة ورمزًا يحمل اسمه وشبهه. ونستون تشرشل. تمامًا مثل رجل الدولة البريطاني العظيم ، يتميز هذا المرطب بطابع لا يمكن إنكاره. متوفر بتنسيقين: Primos ، وهو أصغر صناديق ترطيب سطح المكتب من صنع Davidoff بسعة 25-35 من أغلى أنواع السيجار لديك ، و Ambassador ، الذي يمكنه تخزين 70-90 سيجارًا وبه سلة داخلية قابلة للإزالة. تسمح الفواصل القابلة للإزالة بترتيب مخصص لمجموعتك.

يتوفر مرطب ونستون تشرشل من Davidoff بثلاثة أنماط مميزة ، The Union Jack و The London و The Traveler:

  • يصور تصميم صندوق ترطيب Union Jack العلم الأيقوني لبريطانيا العظمى على خشب البتولا الأزرق. تنعكس صورة ظلية السير وينستون على الجزء العلوي والجانب في ظل أغمق من خشب التوليب.
  • تصميم لندن هو صبي أكثر دراماتيكية. مع تصوير جريء لتشرشل وجو حديث بلا ريب. كما تم تصوير عرض لجاك الاتحاد باللون الأسود مقابل الخارج من الخشب البيج الفاتح.
  • المسافر هو الإبداع الأكثر ابتكارًا على الإطلاق. هذا المرطب الصديق للبيئة مصنوع من الخشب الإيطالي المعاد استخدامه ، المصنوع في إيطاليا ، باستخدام عملية تكسير الخشب وإعادة تجميعه للكشف عن اللون العميق والحبوب والملمس. سيكون Zino نفسه فخورًا جدًا!

مجموعة الجلود

مجموعة Davidoff الجلدية هي مرطب حقيقي للسيد. يجمع هذا المرطب البسيط والفريد من نوعه بين الحرفية الرائعة للخزائن المخصصة مع الجلد المرن ، ولكنه قوي بما يكفي ليدوم لأجيال. تم تصنيع كل مرطب في The Leather Collection في فرنسا باستخدام جلد مصنوع يدويًا من سويسرا. تتوفر مرطبات مجموعة الجلود في كلا الصيغتين ، بريموس (يحمل 25-35 سيجارًا) والسفير (يحمل 70-90 سيجارًا).

مرطبات فريدة تحبس الأنفاس من Davidoff

اثنان من أكثر المرطبات الفريدة التي صممها Davidoff هما The Dome و The Macassar Ebony.

يعد Davidoff Dome Humidor مميزًا مثل المرطبات. يتطلب تقوس القبة المنحوتة ساعات من العمل الحرفي المضني لتحقيق الكمال. فقط الحرفي الحقيقي الذي يهتم بالتفاصيل هو القادر على صنع قطعة أثاث جميلة بشكل مذهل. يتم Davidoff دوم الفريد لجماله ووظائفه. متوفر في قشرتين ، خشب الأبنوس Macassar أو خشب الورد ، ولمسات نهائية غير لامعة أو لامعة ، يمكن لـ The Dome أن تستوعب ما يصل إلى 65 قطعة من الملابس المفضلة لديك.

Macassar Ebony هو خشب غير عادي وقوي وكثيف للغاية. قلب خشب القلب أسود ، بني رمادي أو أصفر مع خطوط حمراء بنية مميزة. الحبيبات والملمس الناعم لهذا الخشب الجميل بشكل غير عادي يفسر بريقه الشبيه بالمعدن. يتم طلب Macassar Ebony للاستخدام في الخزائن الراقية والآلات الموسيقية والمواد المتخصصة مثل عصا البلياردو ومقابض السكاكين.

مرطب Macassar Ebony من مجموعة Davidoff 's Ambassador مذهل للغاية. ليس هناك مجال للشك في أن هذا المرطب هو عنصر فاخر ويفخر المالك بالتباهي به. مع الخارج شديد اللمعان ، يلمع الخشب. يتكون الجزء الداخلي لصندوق الترطيب من خشب الأرز الإسباني والصينية والفواصل أيضًا. حواف الدرج مشطوفة مثل حواف الغطاء.

في حين أن كلا من Davidoff Humidors يتمتعان بجمال بجودة المتاحف ، إلا أنهما بلا شك من الطراز الرفيع. الخشب نفسه ، جنبًا إلى جنب مع الحرفية والوظائف لا يمكن مقارنتها. عندما تختار هذه المرطبات الفريدة لحفظ cigar safe الخاص بك ، تكون قد اخترت تحفة فنية.

اكسسوارات التدخين Davidoff

السيجار المختار الذي يتم الاحتفاظ به طازجًا في أقصى درجات الرطوبة ، لا يستحق سوى الأفضل عندما يتعلق الأمر بالملحقات. تقدم Davidoff مجموعة كاملة من ملحقات التدخين التي تواصل سلالة الرفاهية. مجموعات الملحقات ، من القواطع والقواطع المثقوبة والحالات والولاعات إلى صناديق ترطيب السفر التي تتميز بنفس تخزين Davidoff عالي الجودة في تصميم مدمج وخفيف الوزن ، تم تصميمها بنفس الاهتمام بالتفاصيل والراحة مثل كل ما يحمل اسم Davidoff .

  • قواطع السيجار ذات النصل المزدوج: الاستمتاع بسيجارك ليس شيئًا يجب التعجيل به. إنها طقوس ، احتفال ، مع كل عمل يساهم في لحظة السيجار زن. تم تصنيع ماكينة التقطيع ذات الشفرة المزدوجة من Davidoff بدقة. يتم تقدير هذا الجهاز المصنوع بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ الحاصل على براءة اختراع لتصميمه الأنيق والتشغيل السلس والهندسة الدقيقة.
  • Z9 Punch Cigar Cutter: بتصميم مبتكر وذوق عصري. تقدم أداة المدخنين هذه طريقة جديدة للتقطيع. تحمل أداة التثقيب ذات اللونين شعار Zino ، لذلك لا شك في الحرفية الرائعة. أداة عصرية أنيقة مع إيماءة نحو القدرة على تحمل التكاليف مع تحمل الاسم المرادف للابتكار الفاخر.
  • حقيبة السيجار الجلدية Zino Zino Davidoff Graphic Leaf Collection: احمل سيجارك بأناقة مع حقيبة السيجار الجلدية المصممة هندسيًا بإصبعين. بالإضافة إلى الراحة المطلقة في قابلية النقل ، ستحافظ هذه الحقيبة المصنوعة من الجلد الفاخر على السيجار المغطى بالسيلوفان مرطبًا تمامًا لمدة تصل إلى 15 يومًا. لكنك لن تتوقع شيئًا أكثر من Davidoff .
  • 8 Cigar Travel Humidor: منفصل ومضغوط ويحتوي على كل ما تحتاجه للحفاظ على السيجار طازجًا وقابل للتدخين أثناء التنقل. التصميم العصري والكلاسيكي مصنوع من الجلد المعاد تدويره ويسمح للمدخن المميز بالسفر إلى ارتفاعات وأماكن جديدة مع سيجاره المفضل طازجًا وفي متناول اليد. أفضل ما في الأمر هو أن مرطب السفر الخاص بك مصمم بنفس الاهتمام للحفاظ على السيجار الخاص بك في حالة تدخين مثالية مثل طراز سطح المكتب المتطور الخاص بك.
  • منفضة سجائر Zino Davidoff سيراميك دائرية 3 سيجار: يجتمع الأسلوب والوظيفة معًا في منفضة سجائر مذهلة. تم تصميمه بثلاث فتحات تتحمل السيجار بتنسيق Toro ، وهو مثالي لعشاق السيجار المهتمين بالأناقة.
  • ولاعات Zino Davidoff ذات الشعلة ذات النفاثة المفردة: وضع اللهب في السيجار هو أحد أكثر الخطوات إرضاءً لأي مدخن. تأخذك هذه الولاعة إلى البقعة الرائعة من الاستمتاع بالسرقة مع شعلة نفاثة واحدة. ولاعة زينو أنيقة وجذابة بما يتماشى مع الاتجاه الحديث للمجموعة. تأتي الولاعة بثلاثة أحجام ، كلها مناسبة للمدخن أثناء التنقل ، وثلاثة ألوان للتنسيق مع الملحقات المفضلة لديك.

نورثوودز هي Davidoff

تعتبر Northwoods Humidors مصدرك عبر الإنترنت لمرطبات Davidoff وملحقاتها. إن فهم شغفك بالسيجار وتفانيك في الحياة الجيدة هو لمن دواعي سرورنا. نحن ملتزمون بجانب واحد من حياة السيجار ، وهو مرطب واحد فقط وملحقاته. يمكنك الوثوق بخبرتنا.

في Northwoods Humidors ، نفخر بتقديم أفضل مجموعة متاحة من صناديق الترطيب. نحن نتفهم حاجتك إلى حماية استثمارك الجيد ورغبتك في القيام بذلك بثقة. ينبع اهتمامنا بالعملاء الجيد من هدف واحد: أن نكون المصدر الذي يعتمد عليه عملاؤنا في الرعاية والمنتج. نحن نقدم المعرفة المهنية وراحة البال.

ثق بما يقوله عملاؤنا

Northwoods Humidors الإشادة باستمرار في المراجعات لصفات محددة ، معرفتنا بالمنتج واهتمامنا بعملائنا ، قبل البيع وأثناءه وبعده. فيما يلي عدد قليل من التعليقات التي تركها عملاؤنا المقدرون:

“الأسعار هي الأفضل والخدمة رائعة دائمًا. شحن سريع وسريع الاستجابة لأي أسئلة وتجربة رائعة في كل مكان ". ميتشل جولدن

"أنا أحب هذا المكان! لقد جعلت تجربة شراء المرطبات المتميزة سلسة تمامًا !! شارك كيفن (المالك) بشكل مباشر في عملية البيع الخاصة بي وأرشدني بشكل مثالي! إنه ليس أول مرطب Prometheus لي لذا أعرف! لقد أوصيت بالفعل بهذا المكان لأصدقائي! خدمة عملاء مذهلة بأسعار لا تقبل المنافسة! تماما يستحق التحقق منها! لن تخيب أملك !! " ساشين بهاتيا

"لقد استلمت إصداري المحدود Daniel Marshall Humidor اليوم! كنت أعلم أنني سأكون سعيدًا بصندوق الترطيب ، لكنني كنت سعيدًا جدًا بنورثوودز أيضًا. وصلت في الوقت المناسب ، وتم تعبئتها بشكل جيد للغاية لضمان عدم تلفها أثناء النقل. كان أيضا بخط اليد شكرا لك ملاحظة! تجربة رائعة مع هذه الشركة ، سأقوم بالتأكيد بالتسوق لمنتجاتهم الأخرى ". إريك نوريس

دعنا نساعدك في عملية شراء Davidoff التالية. نحن هنا للإجابة على الأسئلة وتقديم الاقتراحات وإرشادك في عملية الشراء المميزة للغاية. في Northwoods Humidors ، سيكون السعر الذي تراه هو المبلغ الذي تدفعه. نحن نقدم شحنًا مجانيًا لجميع العناصر تقريبًا ، وباستثناء سكان إلينوي (حيث نتواجد) ، لا توجد ضريبة مبيعات مضافة. نحن نسعى جاهدين لجعل تجربتك سلسة واستثنائية.