تخطي إلى المحتوى الرئيسي
El-Septimo Cigars - تاريخ العلامة التجارية الذي تحتاج إلى معرفته

El-Septimo Cigars - تاريخ العلامة التجارية الذي تحتاج إلى معرفته

بقلم كولين د. في 16 يناير 2021

يعد اسم El Septimo جديدًا نسبيًا في عالم السيجار ، ولكن لا يخطئ ، فقد عزز هذا الوافد الجديد مكانته في حالة الرفاهية من خلال العمل الجاد والتفاني في تحقيق الكمال. العنصر الرئيسي في "الصلصة السرية" لـ El Septimo؟ انتبه جيدًا إلى التفاصيل الدقيقة التي تميز السيجار الفاخر عن السيجار الأكثر قيمة.

هناك قصة مثيرة للاهتمام وراء الاسم اللاتيني El Septimo وتعني "السابع". في الكتاب المقدس ، وفقًا لسفر التكوين ، خلق الله السماء والأرض والنباتات والحيوانات والشمس والقمر والنجوم وكل نوع من الحيوانات والمخلوقات البحرية والبشرية كلها في ستة أيام. في اليوم السابع توقف الخالق الإلهي ويرتاح. ويا لها من راحة عظيمة يجب أن تكون. أحسنت ، استمتعت جيدًا.

مع أخذ هذه الراحة التي تستحقها في الاعتبار ، ابتكر مبتكر El Septimo الخاص مجموعة من السيجار والرفاهية التي تحتفل بالاسترخاء الإلهي. إن الكمال في السيجار والمرطبات والإكسسوارات مرتبط جوهريًا بهذه العلامة التجارية الحديثة إلى حد ما وهو ما تؤكده مهمة العلامة التجارية ؛ لإنتاج تجربة تدخين ممتعة للغاية.

تاريخ العلامة التجارية

أهداف نبيلة

صورة: بيكساباي

لا جدال فيه أن التقاليد لها مكانها. تبقينا التقاليد العائلية على أسس ، ومطلعة على تاريخ العائلة وتقوي الرابطة الأسرية. لقد ازدهرت الاحتفالات الدينية والأحداث الوطنية والأنظمة الملكية بأكملها على التقاليد. ولكن هناك أوقات تحتاج فيها الطرق التقليدية إلى التغيير قليلاً. التقليد ، في بعض الحالات ، يحد من النمو والتطور. أصبحت التجارب قديمة ومملة. لهذا السبب بالتحديد قرر مبتكرو El-Septimo التخلص من صانعي السيجار التقليديين الذين اعتبروا منذ فترة طويلة الطريقة الحقيقية الوحيدة لإنتاج دخان ممتع.

في بداية هذا القرن ، قرر الفريق في El Septimo تجديد طريقة تصنيع منتجات التبغ الفاخرة بالكامل. بعد ملاحظة أن المنتج الحالي الذي يتم الترويج له على أنه سيجار ممتاز كان باهتًا وقليلًا من النكهة وفقًا لما يسمى بالمعايير الفاخرة ، بدأ البحث عن الأفضل. عزا الفريق في El Septimo المنتج غير الملهم إلى مستوى التصنيع المنخفض ، وضعف مراقبة الجودة والتراجع الملحوظ في المواد الخام التي تم الحصول عليها من كوبا. كانت الحاجة إلى إعادة تجهيز العملية واضحة.

كان هناك شيء يجب القيام به وكان هذا الفريق هو من يقوم بذلك. أولاً ، كانوا بحاجة إلى العثور على ورق التبغ المثالي. نظرًا للإفراط في إنتاج المحاصيل الذي ساهم في استنفاد التربة في مناطق الزراعة الشعبية ، كان الفريق يعلم أن تأمين أوراق التبغ المثالية سيكون أمرًا صعبًا. لكن أوراق التبغ الممتازة تصنع سيجارًا ممتازًا ، لذلك كان البحث مستمراً!

أدت الرحلات الميدانية إلى مزارع التبغ ، جنبًا إلى جنب مع سنوات من البحث في زراعة التبغ ، إلى توصل الفريق إلى نتيجة واحدة ؛ كان من الضروري أن تقوم El Septimo بتطوير مزارعها الخاصة من أجل الحصول على التبغ. بعد كل شيء ، كانوا يسعون لإنتاج السيجار الأكثر ملحمة ، ولم يتمكن أي شخص آخر من تلبية معاييرهم النبيلة. كما يقول المثل ، إذا كنت تريد شيئًا ما بشكل صحيح ، فافعله بنفسك!

لذلك ، في الجبال الخضراء والمورقة في سان خوسيه ، كوستاريكا ، وجد فريق El Septimo Shangri-La. اكتشف El Septimo بيئة مثالية للنمو والمكان الذي سيكون مزرعة التبغ الخاصة بهم.

إنتاج السيجار المثالي

صورة: بيكساباي

تأسست شركة El Septimo في فرنسا في أوائل عام 2000 ، ثم نقلت مقرها الرئيسي إلى جنيف بسويسرا. تفخر الشركة الفاخرة في اتباع نهجها لإنتاج السيجار المثالي. أسلوبهم العملي وابتكارهم خارج الصندوق (السيجار) يعني أن منتجاتهم تتحسن فقط.

في عام 2019 ، استحوذت زايا يونان ، الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمار الدولية ، يونان كولكشن ، على العلامة التجارية. يونان كوليكشن متخصصة في تسهيل نمط الحياة الفاخر من خلال الفنادق وملاعب الجولف ومصانع النبيذ والمنتجعات. كان من المنطقي أن يرغب يونان في المشاركة في إنتاج وتوزيع سيجار El Septimo وملحقاته. العلامة التجارية مرادفة للحياة الفاخرة ، بعد كل شيء.

علامة تجارية فاخرة لعصر جديد من خبراء السيجار

صورة: Unsplash

يأتي شغف يونان بالحياة الجيدة من خلال كل ما يشرف عليه. تقدم ملاعب الجولف والمنتجعات والمطاعم والشمبانيا ومزارع الكروم التابعة لشركته منتجات وتجارب فريدة ومدروسة جيدًا تخاطب جيلًا جديدًا من أولئك الذين يعرفون كيفية العيش بشكل جيد. تؤكد إضافة علامة El Septimo على اهتمام زايا يونان بالتفاصيل الدقيقة.

بكلماته الخاصة (من مقابلة معTobaccoBusiness.com):

يوضح يونان: "كانت فلسفتي في العمل دائمًا هي المشاركة في عمل يمكننا إضافة قيمة إليه وتطويره". "لن أدخل أبدًا في صناعة مثالية لأنه أين يمكنني إضافة القيمة؟ نحن نقوم بأشياء من أجل شغفنا وليس للربح. عندما تفعل أشياء من أجل الشغف ، فإن الربحية تأتي دائمًا لاحقًا. يبدأ دائمًا بطريقة مختلفة في التفكير وطريقة أفضل للعمل لتحقيق نتائج متفوقة. يكمن التحدي دائمًا في التنفيذ ، ويحتاج كل فرد في المؤسسة إلى تبني فكرة أن هناك دائمًا طريقة أفضل للقيام بالأشياء ".

مع وجود مثل هذا الرجل ذو التفكير المتقدم في القيادة ، فلا عجب أن El Septimo هي العلامة التجارية لكل من مجموعة جديدة من محبي السيجار وأولئك الذين أصبحوا يتعرفون على الكمال.

سيجارها الخاصة

صورة: Unsplash

كما تم توضيحه بالفعل ، أتقن فريق El Septimo التفكير "خارج الصندوق" منذ البداية. بينما يحظى El Septimo باحترام عميق ودائم لفن صناعة السيجار القديم ، فقد أعادوا تجهيز الحرفة لتلبية احتياجات العميل الفاخر. على نفس المنوال ، أدرك El Septimo رغبة النساء في سيجار قابل للتدخين حقًا والذي يلبي تفضيلاتهن.

في عام 2019 ظهرت مجموعة Alexander Collection. وفقًا للأشخاص في El Septimo ، "خط مصمم ومختلط حصريًا للنساء ، يتناسب تمامًا مع الأحاسيس الفريدة التي تختبرها النساء بمفردهن عند تذوق السيجار المثالي."

تقدم مجموعة الإسكندرية من El Septimo منتجين مميزين بالنكهة. CoCo عبارة عن سيجار متوسط ​​الحجم يتمتع بقوة خفيفة وناضجة. له نكهة قشدية الأرز وحرق الأزهار ويضفي ملاحظات من بسكويت غراهام والكاكاو والسكر البني. تتمتع مارلين الأكثر مبيعًا بمقياس حلقة أكبر قليلاً للحرق البطيء وحتى الرسم. يضفي هذا الزبدة المليء بالزبد نكهات القهوة وجوزة الطيب والدبس.

إعادة ضبط معايير الرفاهية من خلال السيجار والاكسسوارات

تستخدم العديد من العلامات التجارية للسيجار ، بما في ذلك المنتجات عالية الجودة ، أجزاء وقطع من أوراق التبغ. تتمثل طريقة El Septimo في استخدام الورقة بأكملها في جميع أنحاء السيجار ، مما يضيف نكهة أكثر اكتمالاً وثراءً وتجربة فريدة للمدخن. تتميز عملية التخمير بدقة بإضافة الروم الأبيض والزيت النباتي.

اعتمادًا على طول فترة التخمير ، سيكون دخانك ممتلئًا للغاية من الروم ويساعد الزيت المدخن على سحب تلك النكهة من السيجار. يتمتع سيجار El Septimo أيضًا بمظهر جذاب بفضل إضافة الزيت النباتي في عملية التخمير. يقدم الخط الكامل لسيجار El Septimo دخانًا فريدًا وممتعًا حقًا.

في حين أن السيجار المثالي هو حجر الزاوية في خط El Septimo ، فقد تم توسيعه مؤخرًا ليشمل بعض الملحقات المذهلة. كما يتوقع المرء من مثل هذا السيجار الذي تم إنشاؤه بشكل فريد ، فإن الملحقات - الولاعات ، والقواطع ، والمثقبين - بحاجة إلى استيعاب هذا المنتج المتميز.

ويشمل ذلك الولاعات والمثاقب والقواطع والحقائب ، جنبًا إلى جنب مع العناصر التي تروج لأسلوب حياة El Septimo: القبعات وحقائب الظهر والقمصان والحقائب الواقية من المطر. يقدم خط إكسسوارات El Septimo قطعًا عملية بالإضافة إلى عناصر لهواة الجمع وأعمال فنية حرفية بجودة الإرث.

ماذا يقول الناس عن السيجار El Septimo

تحت علم El Septimo ، يوجد ما يقرب من 40 نوعًا مختلفًا من السيجار. كل واحد مصنوع بنفس التفاني لتحقيق الكمال ، ولكن بخصائص محددة وفريدة من نوعها. ادعاءات الكمال والرفاهية كلها جيدة وجيدة ، لكن الدليل يكمن في التدخين ورأي أولئك الذين يتمتعون بسيجار جيد. فيما يلي عينة من بعض تقييمات El Septimo.

مفتش السيجار في El Septimo Exception Black:

"إن El Septimo Exception Black هو أول سيجار لي في كوستاريكا. لقد استمتعت بالكثير من نيكاراغوا ، حيث طور نكهات غنية ولكن أعتقد أن كوستاريكا يمكن أن تكون وجهة السيجار التالية. من الواضح أن التبغ ذو جودة عالية جدًا ، وعمرًا مناسبًا ويطور سيجارًا سلسًا وأنيقًا للغاية. سيكون اللون الأسود الاستثنائي رفيقًا رائعًا في الهواء الطلق ، ومتوازنًا جيدًا ، ويسهل الاستمتاع به لمدة ساعة ونصف. "

من موقع Big Chief Cigar Review (bigchiefcigarreview.com)

"لقد حفرت حقًا في هذه الشركة. لقد بحثت في الويب ، وتحدثت إلى المعجبين الحاليين ، بل وتحدثت مع العقول وراء هذه العلامة التجارية الفاخرة. أجد نفسي جيدًا جدًا في الحصول على صورة كاملة وقراءة الناس. انطباعي الأولي عن El Septimo يطابق نتيجة بحثي. الجودة هي ذات أهمية قصوى. يفعلون الأشياء بشكل مختلف مع الإنتاج والتصنيع. إنهم يستمعون بصدق إلى عملائهم وسوف يتكيفون نحو الأفضل. ستشعر فقط أن هذا شيء مميز. أعلم أنني استخدمت كلمة الفخامة والامتياز في جميع أنحاء هذا المقال ، لكن من الصعب جدًا عدم فعل ذلك. الانطباع الأول أو هذا الشعور الغريزي هو الصحيح بشكل عام. شعرت حرفيًا أنه عندما أنهيت محادثتي ، كنت سأركب سيارتي فيراري وأقود سيارتي إلى منزلي في هامبتونز. في حين أن هذا الجزء هو بالتأكيد خيالي ، فإن El Septimo هي تلك الشريحة الصغيرة من الرفاهية التي يمكن لأي شخص الحصول عليها. هل أوصيك بفحصها وإجراء عملية شراء؟ 100٪ !! "

استعراض كبير للرئيس ، أفكار حول X-Trem Shot

"العثور على المركز الأول هو دخان مدته 20 دقيقة يثقب. النكهة ووقت الاحتراق والبناء مذهلة. لطالما كنت من محبي السيجار بحجم NUB. دفع هذا الحجم إلى آفاق جديدة مع الحفاظ على كل شيء يجب أن يحتويه السيجار بالحجم الكامل ، مطروحًا منه وقت التدخين ".

من تشارلي ميناتو من Halfwheel ، مراجعة لمجموعة El Septimo Gilgamesh Collection Aqua Anu:

"النتيجة الإجمالية: 65- في حين أن هذه النتيجة منخفضة حتمًا ، فمن المحتمل أن تكون أقل إذا لم أستخدم ورقة تسجيل تقسم الأشياء إلى أثلاث. كانت نعمة الإنقاذ لـ Aqua Anu هي الثلث الأول. على الرغم من أنها لم تكن رائعة ، إلا أن النكهة كانت جيدة ولم يكن البناء فظيعًا. لا يمكن قول ذلك عن الأجزاء المتبقية من السيجار ، والتي عانت من مجموعة من المشكلات ، مما أدى إلى نتيجة نهائية سيئة للغاية ".

مراجعة El Septimo Excepcion Light، Jay Lawrence، 99 Cigars:

"ما يقرب من ساعتي ونصف التي قضيتها مع Excepcion Light شيء سأتذكره. ما يبقى معي هو الروائح الجذابة والجوهر العام الفريد للوحة النكهات. هذا سيجار منحل ولذيذ بدون استثناء (يقصد التورية) أن يبتعد بشكل جيد ، من جميع النواحي ، عن المحصول الحالي للعروض الكوبية التي تندفع إلى السوق وحتى بعض أفضل البدائل للخروج من أمريكا الوسطى ".

تقييمات مجموعة الإسكندرية ، من موقع El Septimo:

أنتوني بوست - 17 يوليو 2020

"أقدر تفكير El Septimo خارج الأعراف التقليدية ، وكذلك زوجتي الآن. إنها لا تستمتع عادةً بتدخين السيجار معي وسيتعين عليها الرجوع إلى السجائر. لأول مرة تمكنت من مشاركة السيجار مع بلدي الزوجة من البداية إلى النهاية وكان شيئًا سأقدره لبقية حياتي. أخبرتني زوجتي بعد أسبوع أنها قدمت طلبًا لعلبة من 10 ، ولم أتفاجأ أبدًا في حياتي! شكرًا لك سبتيمو !!! "

michaelgreenberg م- 17 يوليو 2020

"سيجار مذهل ويستحق السعر. أشتري علبة من 10 كل أسبوعين وأنا وزوجتي نستمتع بتدخين مارلين معًا! إنه حقًا يحتوي على نكهات لذيذة من جوزة الطيب والقهوة. لقد كنت أحاول إقناع زوجتي بذلك تدخين السيجار معي ولا شيء يناسب تفضيلها ، لكنها أخيرًا مدمن مخدرات وستدخن El Septimo Marilyn فقط. إنه يحتوي على النكهات والروائح المثالية ، والقدر المناسب من القوة ، وليس معتدلًا جدًا ، ويأتي في غضون يومين في مثل هذا الجمال التعبئة والتغليف. نوصي بشدة. "

مراجعة خط ملحقات El Septimo ، مراجعة Big Big Cigar:

"خط الإكسسوار واسع مثل السيجار الخاص بهم. الولاعات ، ولاعات الإصدار المحدود ، وقاطع السيجار ، والمرطبات ، واللكمات ، والبضائع كلها هناك. لديهم أيضًا علب سيجار ومنافض السجائر قيد التشغيل وقريبًا. لديهم عنصر لكل ذوق. مفضلتي الشخصية هي ولاعة اللهب والشعلة ذات النفاثات المزدوجة باللونين الأسود والذهبي. كما قاموا بإنتاج ولاعات مصنوعة من الذهب الخالص والأحجار الكريمة مثل الياقوت والياقوت والزمرد. هذه هي النهاية العالية. أما بالنسبة إلى صناديق الترطيب الفاخرة والفريدة من نوعها ، فهي مغطاة أيضًا. مرة أخرى ، ذهبوا برفاهية خالصة جاعلينهم من عرق اللؤلؤ وعين النمر واليشب الأحمر والجمشت وغيرها من المواد الثمينة. ليس هناك حقًا ملحق هنا لن يؤدي إلى أقصى إمكاناتك وأعلى توقعاتك ".

تؤكد صناديق الترطيب المذهلة التزام El Septimo بالرفاهية

مجموعة من السيجار المثالي تستحق الكمال المطلق في المرطب ويقدم El Septimo مرطبات رائعة بشكل مذهل تحافظ على سلامة مجموعة السيجار الخاصة بك. يتميز خط El Septimo بقطع مزخرفة وأنيقة وفريدة من نوعها ذات جودة عالية.

إلى حد بعيد أكثر صناديق الترطيب تميزًا في مجموعتهم هي المجموعة الرئاسية. تم إصدارها مؤخرًا (سبتمبر 2020) وهي عبارة عن مجموعة من ستة صناديق ترطيب ، كل واحدة مصنوعة من الأحجار الكريمة بمزيج من الذهب أو الفضة عيار 18 قيراطًا. سيحمل الجزء الداخلي من خشب الأرز الإسباني ما يصل إلى 100 سيجار ، وهذا يعتمد بالطبع على حجمها.

يتم تصنيع صناديق الترطيب الرائعة في نفس الموقع غير المعلن عنه في إيطاليا حيث يتم تصنيع جميع ملحقات El Septimo يدويًا. تتميز هذه القطع الرائعة بمقياس رطوبة مدمج بوظيفة فائقة ، وحقيبة سفر وغطاء مخملي واقٍ.

كل مرطب ثمين مذهل بشكل فريد ومصمم ليكون قطعًا موروثة أثناء نقل قصة معينة. الخيارات الستة المتاحة هي:

  • عين النمر: تمثل الحظ السعيد
  • الملكيت: للحماية من الأرواح الشريرة
  • اللازورد: إيصال الانسجام والصداقة
  • أم اللؤلؤ: إظهار طاقة هادئة وهادئة
  • الجمشت: تجسيد الثروة والسلطة
  • جاسبر الأحمر: تعزيز الأمان والراحة الجسدية والروحية

كما صرح المدير التنفيذي لمجموعة يونان في بيان صحفي ، "لقد استغرق هذا المشروع سنوات في التخطيط الدقيق. تم تصنيع كل مكون من مكونات صناديق الترطيب هذه يدويًا ، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل الخاصة بكل قطعة ومكون فردي يتكون من هذه المرطبات. إذا كان هناك شيء غير مثالي ، فقد بدأنا من الصفر. أردنا أن نتأكد من أن كل واحدة من هذه المرطبات لا تعمل بشكل مثالي فحسب ، بل أنها استمرت أيضًا لأجيال وروت قصة أعمق - بعد كل شيء ، ما هو الاستثمار الأفضل من كنز لك ولجيلك القادم لتذكرك به؟ "

اكسسوارات El Septimo الفاخرة

بالنسبة للسيجار بمقياس حلقة 60 ، أو أعلى ، يوصى بتثقيب El Septimo بدلاً من قطعها. صُنعت أداة الثقب الخاصة بالعلامة التجارية خصيصًا لأوراق حشو التبغ الطويلة الفريدة من نوعها لعلامة El Septimo التجارية. بالطبع اختيار القاطع أو الناخس هو اختيار شخصي وموضوع ساخن في الآونة الأخيرة بين هواة السيجار. ومع ذلك ، من أجل سحب نظيف لمثل هذا المنتج الفاخر ، فإن المثقاب هو الخيار المفضل.

عند تدخين المقياس الأصغر El Septimo ، يفضل القاطع. توفر مجموعة آلات القطع ذات الشفرات المزدوجة المصنوعة يدويًا والتي يتم شحذها ذاتيًا الأناقة والدقة. التركيبة المثالية للمدخنين المميزين. هذا الخط المذهل من القواطع يدلي ببيان بأنك وصلت. تتوفر القواطع الوظيفية والعملية والأنيقة باللون الذهبي / الفضي والذهبي الوردي والذهبي الوردي / الأسود أو تصميم El Septimo الكلاسيكي باللون الأسود غير اللامع.

بمجرد قطع أو لكمة ، حان الوقت المناسب لتسخين التبغ الخاص بك وتجهيز السيجار الخاص بك. يفهم أي متذوق سيجار حقيقي أنه لا يمكنك التسرع في هذه العملية ، والولاعة المناسبة هي المفتاح للحفاظ على النكهة نقية. يتوفر خط El Septimo من الولاعات في عدة أنماط مختلفة ، لتناسب نمط حياتك.

  • ولاعة رباعية: ولاعة رياضية مع لهب قابل للتعديل وحامل.
  • ولاعة ذات قبضة مريحة: تسهل هذه الولاعة المريحة الاستخدام بيد واحدة.
  • كلاسيك مزدوج جيت: أنيق وعصري مع ولاعة سيجار ذات شعلة نفاثة مزدوجة ومثقاب. تحتوي هذه الولاعة على لهب أزرق شديد الحرارة وولاعة اشتعال رجعي من الصوان لاستبدال الصوان.

ولاعة جامع محدودة الإصدار

تقدم El Septimo أيضًا إصدارًا محدودًا من الولاعات الفاخرة ، هذه الولاعات الرائعة عيار 18 قيراط مصنوعة بشكل رائع ومزخرفة بأحجار كريمة أو الزمرد أو الياقوت أو الياقوت. تأتي كل ولاعة في حقيبة سفر تمساح ، مزينة بأجزاء وتطريزات ذهبية. تشهد شهادة المصادقة على ندرة الإنتاج (1 من 100). هذه الولاعات هي حقا قطع فاخرة لهواة الجمع.

منافض السجائر

في حين أن منفضة سجائر فاخرة ليست ضرورية للاستمتاع بسيجارك المثالي ، فإن خط El Septimo من منافض السجائر عبارة عن قطع مميزة تعكس ذوقك الرائع. تم تصميم هذه القطع الأنيقة لتحقيق أقصى جاذبية للعين. التصميم المجرد أنيق وملون ومضاد للانزلاق للاستخدام في الهواء الطلق وكذلك داخل منزلك أو مكتبك.

المرطبات

كما قرأت أعلاه ، فإن صناديق الترطيب El Septimo مذهلة. تتوفر هذه القطع المذهلة من الأكريليك والرخام ومؤخراً بالحجر النقي. يمكن أن تستوعب صناديق الترطيب الفاخرة بجودة المتاحف من 50 إلى 60 قطعة من عربات El Septimo المفضلة لديك ، اعتمادًا على حجمها. تحتوي صناديق الترطيب على صواني قابلة للإزالة لسهولة تنظيم مجموعة السيجار الخاصة بك.

كل صندوق ترطيب El Septimo مصنوع يدويًا من خشب الأرز الإسباني الداخلي. تحتوي صناديق ترطيب El Septimo على مقياس رطوبة فريد ونظام ترطيب يحافظ على جودة السيجار الفاخر الخاص بك ، ويحافظ على الرطوبة ودرجة الحرارة المثلى في جميع الأوقات.

مرطبات Northwoods Humidors : مصدر El Septimo الخاص بك

تقدم Northwoods Humidors مجموعة واسعة من عناصر El Septimo الفاخرة. نحن فخورون بحمل مرطب أكريليك ميسور التكلفة ، ومجموعة ثلاثية مذهلة وجوهرة في خط El Septimo الفاخر من المرطبات ، المجموعة الرئاسية.

نقدم أيضًا مجموعة كاملة من ملحقات El Septimo ، والتي تتكون من مثاقب وقواطع ومرطبات يدوية وعملية تمامًا للسفر والولاعات ، بما في ذلك الولاعات الرئاسية المزخرفة بشكل كبير ومنافض السجائر. تحمل Northwoods Humidors أيضًا إكسسوارات نمط الحياة El Septimo: القبعات وحقائب الظهر والقمصان وحتى زجاج السيجار الويسكي المصمم ببراعة.

كما هو الحال مع جميع خطوط منتجاتنا ، تزودك Northwoods Humidors بخدمة العملاء "اللمسة الشخصية". سنسعى جاهدين لمساعدتك في العثور على الهدية أو المنتج المثالي لاستخدامك الشخصي. معرفتنا بمنتجات لا مثيل لها ، وخدمة العملاء المتميزة لدينا مشهورة.

مهما كانت احتياجاتك ، فإن Northwoods Humidors هي مصدرك لجميع الأشياء المتعلقة بتقديرك للسيجار وقفة للاستمتاع بها.